برشلونة - وصل الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو إلى برشلونة، حيث خضع للفحوص الطبية والاختبارات البدنية قبل توقيع عقده مع النادي الكاتالوني. وقد التُقطت له الصور الأولى إلى جانب شعار البلاوغرانا ليتم تقديمه رسمياً في مؤتمر صحفي بملعب الكامب نو.

وفيما يلي، أبرز ما قاله لاعب برشلونة الجديد، البالغ من العمر 23 عاماً:

"أولاً، أود أن أشكر برشلونة على هذه الفرصة والثقة التي وضعها في. أنا فخور جداً بارتداء هذا القميص. أنا أحب هذا النادي. إنه نادٍ كبير. كنت أعرف ذلك من قبل، ولكني وقفت اليوم على هذه الحقيقة أكثر من أي وقت مضى. كما أنني أحببت هذه المدينة كثيراً".

"أنا أحب اللعب القتالي. لا أستسلم أبداً وأُصارع من أجل الظفر بكل الكرات. ألعب حتى صافرة النهاية. سأفعل كل ما بوسعي لتشريف هذا القميص".

"كان خط الوسط هو موقعي الأصلي في بنفيكا، ولكن المدرب ارتأى أن بإمكاني تقديم مستوى أفضل في الدفاع، لذلك دخلت مرحلة الاحتراف من موقع الظهير".

"تطور أدائي كثيراً في السنوات الأربع الماضية، حيث أصبحت ألعب وفق أسلوب جديد بفضل المدربين الذين عملت معهم والفرق التي دافعت عن ألوانها. لقد ساعدوني كثيراً. لولاهم، لما كنت هنا اليوم ربما. لذلك، لا يسعني إلا أن أشكرهم في هذه اللحظة. أنا مستعد لهذا التحدي، وأنا واثق من قدرتي على تقديم الأداء المطلوب مني".

"الجميع يتمنى اللعب في برشلونة، وأنا لست استثناءً لهذه القاعدة. لقد غمرتني السعادة عندما تلقيت خبر اهتمام برشلونة بي، كما أدركت أيضاً حجم المسؤولية. أنا سعيد جداً وأتطلع إلى بدء هذه المغامرة مع الفريق".